fbpx

أكبر منحة ممولة في كندا 2023

منح دراسية

تٌقدم جامعة لورنتيان Laurentian University أكبر منحة ممولة في كندا لعام 2023؛ حيث يصل تمويل بعض المنح إلى 60 ألف دولار، تعرف معنا على تفاصيل منح جامعة لورنتيان الكندية.

جامعة “لورنتيان” (Laurentian University) هي جامعة كندية موجودة في مدينة سودبري (Sudbury) بمقاطعة أونتاريو في كندا. تأسست الجامعة في عام 1960 وتعد واحدة من أهم الجامعات الحكومية الكندية.

توفر جامعة لورنتيان مجموعة واسعة من البرامج الأكاديمية على مستوى الدراسات الجامعية والدراسات العُليا، بالإضافة إلى برامج الدراسات التكنولوجية والمهنية. وتشمل المجالات التي تغطيها الجامعة العلوم، والهندسة، والعلوم الاجتماعية، والفنون، والتجارة، والصحة، والتعليم، وغيرها.

وتعتبر جامعة لورنتيان مركزًا للبحث والتعليم المتميز في كندا، وتعمل على تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات اللازمة لمواصلة مسيرة ناجحة في حياتهم المهنية والشخصية. كما تسعى الجامعة لتعزيز التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي والعالمي. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن برامجها وفرص الدراسة في جامعة لورنتيان، يُفضل زيارة موقعها الرسمي للحصول على المعلومات الحديثة والتفاصيل. اضغط هنا

منح جامعة لورنتيان Laurentian University الممولة:

جامعة لورنتيان تقدم العديد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين الذين يتمتعون بأداء أكاديمي ممتاز ويتمتعون بقدرات قيادية عالية مما يعكس رغبتهم في تحقيق التفوق الأكاديمي والمساهمة في المجتمع الأكاديمي والاجتماعي. تتنوع المنح الدراسية المتاحة في جامعة لورنتيان وتشمل بعضًا من البرامج التالية:

منحة الاستقبال الدولية: تقدم للطلاب الدوليين المسجلين لأول مرة في جامعة لورنتيان. يتم اختيار الفائزين استنادًا إلى الأداء الأكاديمي السابق والانخراط في المجتمع.

منحة الدراسات العُليا الدولية: تقدم للطلاب الدوليين الراغبين في متابعة درجة الماجستير أو الدكتوراه في جامعة لورنتيان.

منح دراسية قيمة: تعتبر هذه المنح الدراسية معترف بها عالمياً وتقدم للطلاب الدوليين الذين يمتلكون سجل أكاديمي متميز.

من أجل الحصول على معلومات أكثر تفصيلية حول المنح الدراسية المتاحة في جامعة لورنتيان وشروط التقديم والمواعيد النهائية، يُنصح بزيارة موقع الجامعة الرسمي أو التواصل مع مكتب المساعدات المالية والقبول للطلاب الدوليين في الجامعة. يمكنهم تزويدك بمعلومات حديثة ودقيقة حول الفرص المتاحة للطلاب الدوليين.

قيمة المنح الممولة في جامعة لورنتيان Laurentian University:

يختلف مقدار التمويل في منح جامعة لورنتيان Laurentian University بحسب المعايير التي يحققها الطالب أو الباحث، حيث يصل التمويل إلى 60 ألف دولار – 15000 دولار سنوياً – في حال حقق الطالب إنجازاً أكاديمياً عالياً. وتختلف معايير القبول للحصول على المنحة حسب التخصص المراد التقديم له، والمرحلة الدراسية، حيث تشمل المنح جميع المراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، لذا ننصح بالتحقق من متطلبات التخصص المراد التقديم عليه والاطلاع على المعايير المطلوبة للحصول على التمويل. اضغط هنا

رابط التقديم على أكبر منحة ممولة في كندا 2023

اضغط هنا


مع تحيات فريق نافذة الطلاب للمنح الدراسية

للتواصل والحصول على خدمة التقديم على المنح الدراسية والجامعات عبر فريقنا المختص

إيميل: mail@swfors.com

للاشتراك والحصول على جديد موقعنا

اكتشاف المزيد من نافذة الطلاب للمنح الدراسية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading