fbpx

منح جامعة إزمير للبكالوريوس

منح دراسية

يمكن الآن التقديم للحصول على منح جامعة إزمير للبكالوريوس، يحصل المقبولون على إعفاءات من الرسوم الدراسية لمواصلة دراستهم في تركيا وذلك بدءً من العام الدراسي 2024 ميلادية.

مدينة إزمير التركية:

إزمير هي مدينة تقع في ساحل غرب تركيا وتعتبر واحدة من أهم المدن الساحلية في البلاد. وتعتبر من أكبر المدن في تركيا من حيث عدد السكان والأهمية الاقتصادية والثقافية.

تشتهر إزمير بمينائها الكبير والحيوي الذي يعد نقطة هامة للتجارة والنقل البحري. كما تعتبر المدينة مركزًا صناعيًا وتجاريًا مهمًا، وهي معروفة أيضًا بحياتها الليلية النابضة بالحيوية وثقافتها المتنوعة.

بفضل موقعها على ساحل بحر إيجة، تمتاز إزمير بشواطئها الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة. تعتبر أيضًا وجهة سياحية شهيرة بفضل تاريخها الغني والمعالم التاريخية والثقافية المتنوعة فيها.

جامعة إزمير للاقتصاد İzmir Ekonomi Üniversitesi:

جامعة إزمير إكونومي (İEÜ) أو جامعة إزمير للاقتصاد؛ هي جامعة تقع في مدينة إزمير في تركيا. تأسست في عام 2001 تحت رعاية غرفة تجارة إزمير (İzmir Ticaret Odası). تقدم جامعة İEÜ برامج دراسات بكالوريوس، وماجستير، ودكتوراه في مجموعة متنوعة من التخصصات مثل إدارة الأعمال، الاقتصاد، الهندسة، الاتصالات، والقانون.

قامت الجامعة بتطوير شراكات أكاديمية متنوعة على الصعيدين الوطني والدولي، وتوفر للطلاب فرصًا للتدريب والتعليم في الخارج، بالإضافة إلى برامج التبادل الدولي.

منح البكالوريوس في جامعة إزمير للاقتصاد:

من أجل مساعدة الطلاب ماليًا خلال فترة دراستهم، هناك أنواع مختلفة من المنح الدراسية التي يتم تقديمها للطلاب في ظل ظروف معينة.

منحة الطلاب الدوليين: وهي منحة إعفاء من الرسوم الدراسية بشكل كامل، تُمنح للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الدراسة في برامج البكالوريوس بناءً على الحصص المحددة للبلدان الواقعة في نطاق مهمة الجامعة الداخلية. يتم تحديد نطاق وحصص المنح الدراسية للطلاب الدوليين من قبل مجلس الأمناء كل عام.

مدة المنح الدراسية هي نفس مدة الدراسة القصوى. وهي مدتها سنتان في البرنامج التحضيري للغة الأجنبية، و4 سنوات في برامج الزمالة، و7 سنوات في برامج البكالوريوس لمدة أربع سنوات، و9 سنوات في برامج البكالوريوس لمدة ست سنوات.

وتستمر المنح الدراسية حتى نهاية هذه الفترة. كما تضاف فترة التسجيل المؤجل إلى فترة المنحة الدراسية.

منحة الطلاب الدوليين منحة كاملة (100%)؛ تغطي الرسوم الدراسية السنوية، باستثناء رسوم الدراسة الصيفية، كما لا تغطي رسوم السكن.

رابط التقديم على منح جامعة إزمير للبكالوريوس

اضغط هنا


مع تحيات فريق نافذة الطلاب للمنح الدراسية

للتواصل والحصول على خدمة التقديم على المنح الدراسية والجامعات عبر فريقنا المختص

إيميل: mail@swfors.com

للاشتراك والحصول على جديد موقعنا

اكتشاف المزيد من نافذة الطلاب للمنح الدراسية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading