fbpx

منح جامعة تولين الأمريكية للبكالوريوس

منح دراسية

تقدم جامعة تولين الأمريكية منح ممولة للدراسة في أمريكا لمدة 4 سنوات، يمكن الآن التقديم على المنح من خلال موقع الجامعة، حيث سيبدأ المقبولين الدراسة بمرحلة البكالوريوس في عام 2024 ميلادية.

جامعة تولين Tulane University:

جامعة تولين (Tulane University) هي جامعة خاصة تقع في مدينة نيو أورلينز بولاية لويزيانا في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست الجامعة في عام 1834 وتعتبر واحدة من أقدم وأرفع الجامعات التي تتميز ببرامجها التعليمية المتميزة والبحثية المتقدمة.

تقدم جامعة تولين مجموعة واسعة من برامج الدراسات العليا والبكالوريوس في مختلف التخصصات الأكاديمية، بما في ذلك الفنون والعلوم والهندسة والطب والقانون والأعمال والصحافة والصحة العامة وغيرها. تشتهر الجامعة بجودة تعليمها وبرامجها المتخصصة في مجموعة متنوعة من الميادين.

إلى جانب التعليم، تشتهر جامعة تولين ببحثها الريادي في مجموعة من المجالات، وخاصةً في مجالات العلوم الصحية والبحوث الطبية وعلوم البيئة والاقتصاد والقانون والإنسانيات.

مدينة نيو أورلينز التي تقع فيها الجامعة مشهورة بتاريخها الثقافي الغني، وهي وجهة سياحية محببة بفعالياتها ومهرجاناتها اللامتناهية.

منح جامعة تولين الأمريكية للبكالوريوس:

تقدم جامعة تولين مجموعة متنوعة من فرص المنح الدراسية السخية القائمة على الاحتياجات والجدارة للطلاب الدوليين.

تقدم الجامعة ما يصل إلى 25000 دولار أمريكي من المساعدات المالية على أساس الاحتياجات للطلاب الدوليين المؤهلين والذين لم يحصلوا بالفعل على هذا المبلغ أو أكثر في المنح الدراسية الجدارة. ويجب على الطلاب إعادة التقدم بطلب للحصول على المساعدة القائمة على الاحتياجات كل عام.

يتم أخذ جميع المتقدمين في الاعتبار للحصول على منحة الجدارة الجزئية من خلال استكمال الطلب المشترك للقبول.

منحة جامعة تولين العالمية لمرحلة البكالوريوس:

منحة جامعة تولين العالمية عبارة عن جائزة دراسية جزئية أو كاملة قابلة للتجديد لمدة 4 سنوات (5 سنوات للطلاب في برنامج الهندسة المعمارية لمدة 5 سنوات). الحاصلون على هذه الجائزة هم طلاب دوليون يتمتعون بسجلات أكاديمية متميزة.

المتقدمون في أعلى 20٪ أكاديميًا (استنادًا إلى الاختبار والمعدل التراكمي) من مجموعة المتقدمين مؤهلون للنظر في المنحة الدراسية
يُقترح عليك تقديم طلب كامل للإجراء المبكر (15 نوفمبر) أو القرار المبكر (1 نوفمبر) للقبول.
يتم إجراء الترشيحات من قبل لجنة القبول وبناءً على طلبك للقبول في تولين وطلب منحة تولين المقدم في بوابة Green Wave الخاصة بك
سيتم دعوة المرشحين للمشاركة في مقابلة فيديو مع لجنة القبول الدولية بحلول 31 مارس.

رابط التقديم على منح جامعة تولين الأمريكية للبكالوريوس

اضغط هنا


مع تحيات فريق نافذة الطلاب للمنح الدراسية

للتواصل والحصول على خدمة التقديم على المنح الدراسية والجامعات عبر فريقنا المختص

إيميل: mail@swfors.com

للاشتراك والحصول على جديد موقعنا

اكتشاف المزيد من نافذة الطلاب للمنح الدراسية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading