fbpx

أفضل منحة للدراسة في أستراليا

منح دراسية

يمكن الآن التقديم على أفضل منحة للدراسة في أستراليا. تقدم جامعة نيو ساوث ويلز الأسترالية منح ممولة للراغبين بتحضير درجة الماجستير والدكتوراه.

في جامعة نيو ساوث ويلز، تعد المنح الدراسية الخاصة بنا أساسية لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك البحثية. نحن نقدم منحًا دراسية ممولة من الحكومة الأسترالية وجامعة نيو ساوث ويلز وكلياتنا ومدارسنا ومجموعة من الصناعة والشركاء الدوليين” موقع جامعة نيو ساوث ويلز UNSW.

نبذة عن جامعة نيو ساوث ويلز الأسترالية:

جامعة نيو ساوث ويلز University of New South Wales هي جامعة أسترالية حكومية تأسست في عام 1949 ميلادية، وهي إحدى الجامعات التي تركز على البحث ومقرها في كينسنغتون في ضاحية لندن بسيدني، نيو ساوث ويلز. وتعتبر إحدى أكبر الجامعات في أستراليا، حيث تشتهر بتقديم برامج دراسات عليا مرموقة في مجموعة واسعة من التخصصات.

معظم منتسبي الجامعة من ذوي الدخل المرتفع. ويوجد في الجامعة ما يقرب من 50,516 طالب وطالبة يدرسون في 600 من البرامج الأكاديمية الجامعية والدراسات العليا. كما يوجد أكثر من 5,300 موظف بدوام كامل، كما يتبع لها أربع مستشفيات تعليمية. وتضم الجامعة عددًا كبيرًا من الطلاب الدوليين، مما يجعلها وجهة شهيرة للطلاب من جميع أنحاء العالم.

وتقدم جامعة نيو ساوث ويلز برامج دراسات عليا ودرجات أكاديمية في مختلف التخصصات، بما في ذلك الهندسة والطب والعلوم الاجتماعية والإنسانية والفنون والتجارة والقانون والعلوم والتكنولوجيا والصحة وغيرها.

وحسب تصنيف QS لعام 2023 حصلت جامعة نيو ساوث ويلز على المرتبة 4 من بين الجامعات الأسترالية والمرتبة 45 على مستوى جامعات العالم.

كما تضم الجامعة 6 كليات، وهي: كلية الفنون والتصميم والعمارة، كلية إدارة الأعمال، كلية الهندسة، كلية الحقوق والعدالة، كلية الطب والصحة، كلية العلوم.

مدينة سيدني:

سيدني هي أكبر مدينة في أستراليا وعاصمة ولاية نيو ساوث ويلز. وتقع في الساحل الشرقي للقارة الأسترالية وتعتبر واحدة من المدن الأكثر شهرة وازدحامًا في العالم. تشتهر بمناظرها الطبيعية الرائعة، وجسرها الشهير “جسر هاربور” (Harbour Bridge).

أفضل منحة للدراسة في أستراليا لدرجة الماجستير والدكتوراه:

جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW) توفر مجموعة واسعة من المنح الدراسية والدعم المالي للطلاب الدوليين والطلاب المحليين. تهدف هذه المنح إلى تشجيع الطلاب المتميزين وتقديم الدعم المالي لهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية.

وتقدم جامعة أفضل منحة للدراسة في أستراليا للحصول على درجة الماجستير والدكتوراه حيث توفر المنحة التمويل الكامل للرسوم الدراسية بالإضافة لنفقات المعيشة بمعدل 35,000$ سنوياً.

مدة المنحة:

يستمر تمويل الباحث الحاصل على المنحة مدة 3 سنوات ونصف للحصول على درجة الدكتوراه وسنتان للحصول على درجة الماجستير.

كما تقدم جامعة نيو ساوث ويلز (UNSW) مجموعة من المنح الدراسية للطلاب الدوليين الذين يرغبون في متابعة دراسات الماجستير والدكتوراه. ومنح الدراسات العُليا تعتمد على الأداء الأكاديمي الجيد والإنجازات السابقة للطالب.

قد تكون المنح متاحة لعدد محدود من الطلاب، وتتنوع المعايير والمتطلبات للتأهيل للحصول على هذه المنح. فبعض المنح قد تكون متاحة للطلاب الذين يتمتعون بتفوق أكاديمي مميز في تخصصات معينة، بينما قد تُقدم بعض المنح للطلاب الذين يتمتعون ببحوث مبتكرة أو تجارب عملية ذات قيمة.

لمعرفة التفاصيل الدقيقة حول المنح الدراسية المتاحة للماجستير والدكتوراه في جامعة نيو ساوث ويلز، يُنصح بزيارة موقع الجامعة الرسمي من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، حيث يمكن العثور على معلومات حول البرامج المتاحة والشروط والمتطلبات وكيفية التقديم والمواعيد النهائية.

رابط التقديم على أفضل منحة للدراسة في أستراليا

اضغط هنا


مع تحيات فريق نافذة الطلاب للمنح الدراسية

للتواصل والحصول على خدمة التقديم على المنح الدراسية والجامعات عبر فريقنا المختص

إيميل: mail@swfors.com

للاشتراك والحصول على جديد موقعنا

اكتشاف المزيد من نافذة الطلاب للمنح الدراسية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading