fbpx

منحة ماجستير للمصريين في أمريكا

منح دراسية

فرصة مميزة للطلاب الطموحين من جمهورية مصر العربية، منحة مقدمة من مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، مخصصة للطلاب المصريين للحصول على درجة الماجستير من أمريكا.

يمكن الآن للطلاب المصريين الحصول على درجة الماجستير في ممارسة التنمية من واحدة من أفضل عشر مدارس في العالم: مدرسة Hubert H. Humphrey للشؤون العامة ، جامعة مينيسوتا.

تدار المنحة من قبل Newton Education Services نيابة عن مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية.

مدرسة Hubert H. Humphrey للشؤون العامة:

مدرسة هوبرت إتش همفري Hubert H. Humphrey للشؤون العامة؛ هي كلية للسياسة العامة والتخطيط في جامعة مينيسوتا، وهي جامعة أبحاث عامة لمنح الأراضي في مدينتي التوأم في مينيابوليس وسانت بول، مينيسوتا. تم تسميتها على اسم Hubert H. Humphrey، نائب رئيس الولايات المتحدة السابق والمرشح الرئاسي.

تقع المدرسة في الضفة الغربية لجامعة مينيسوتا، والتي تضم أيضًا كلية الحقوق بجامعة مينيسوتا وكلية كارلسون للإدارة في مينيابوليس.

يهدف مركز المدرسة إلى تدريب وتحضير القادة والمحللين والمختصين الذين يمتلكون المعرفة والمهارات اللازمة للعمل في مجالات السياسة والإدارة والدبلوماسية والتنمية، وتحليل السياسات العامة، وغيرها من المجالات ذات الصلة.

عن منحة Yousriya Loza-Sawiris Scholarship:

منحة Yousriya Loza-Sawiris Scholarship هي منحة دراسية مقدمة من مؤسسة Sawiris Foundation for Social Development (SFSD)، وهي منظمة خيرية تأسست عام 2001 بواسطة رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس وعائلته. تم تسمية المنحة تكريمًا للدكتورة يسرية لوزة-ساويرس، وهي زوجة نجيب ساويرس ومؤسسة المنحة.

تهدف منحة Yousriya Loza-Sawiris Scholarship إلى دعم الشباب المصري المتميز والطموح وتمكينهم من متابعة دراساتهم العليا في مؤسسات تعليمية رفيعة المستوى في جميع أنحاء العالم. الهدف هو دعم الطلاب الذين يمتلكون القدرات الأكاديمية المميزة والموهبة القيادية لتحقيق التميز وتحسين المجتمع بعد الانتهاء من دراستهم.

تشمل المنحة تغطية التكاليف الدراسية والرسوم الدراسية والإقامة والمصروفات الشخصية للطلاب المستفيدين. تختلف معايير الاختيار والمتطلبات للحصول على المنحة وفقًا لسياسات وشروط المؤسسة والبرنامج التعليمي.

يعتبر برنامج المنحة Yousriya Loza-Sawiris Scholarship فرصة قيمة للطلاب المصريين الذين يطمحون لتحقيق التعليم العالي بمستوى عالمي وتحقيق تطلعاتهم الأكاديمية والمهنية.

رابط التقديم على منحة الماجستير للمصريين في أمريكا

اضغط هنا


مع تحيات فريق نافذة الطلاب للمنح الدراسية

للتواصل والحصول على خدمة التقديم على المنح الدراسية والجامعات عبر فريقنا المختص

إيميل: mail@swfors.com

للاشتراك والحصول على جديد موقعنا

اكتشاف المزيد من نافذة الطلاب للمنح الدراسية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading